l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl

آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح
رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـى إلـزآئـر / آخـتـى آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ بـتـنـشـيـط إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـق إلإيـمـيـل إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
رجـآء إلـضـغـط هـنـآ


(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه
 
الرئيسيةمجله المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

http://img103.herosh.com/2011/02/26/509625494.gif
http://img102.herosh.com/2011/02/26/452336804.gif
http://img102.herosh.com/2011/02/26/452336804.gif
http://img105.herosh.com/2011/02/26/289942408.jpg



شاطر | 
 

 الأكلات الصحية.. لزيادة القدرة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل: 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد: 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل: 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر: 34
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو: 26034
• إلـسـمـعــــــــــــــــه: 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة:
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه:
• هـــــوآيــــتــــى:
• مـــزآجــك إلـــيــــوم:
• إعـتـرآضــــــــــــــآت:
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر

• إلآوســــــمــــــــــــــه:
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه


مُساهمةموضوع: الأكلات الصحية.. لزيادة القدرة الجنسية   الخميس يوليو 29, 2010 10:36 pm

الأكلات الصحية.. لزيادة القدرة الجنسية

أ. د. بهجت مطاوع - أستاذ ورئيس قسم طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم بالقصر العيني ورئيس الجمعية المصرية لأمراض الذكورة سابقاً

  • لا عيب ولا حرام





Jul 22 2010


عناصر الغذاء الطبيعي تساعد على الاحتفاظ بخصوبة الإنسان وقدراته الجنسية






إزيك يا دكتور بهجت.. أتمنى من الله أن يزيدك علماً لما تقدّمه لنا من معلومات، وسؤالي يا دكتور هو أنني أريد التعرّف على مقويات جنسية طبيعية يمكن اللجوء إليها لتزيد من كمية السائل المنوي عند الرجال، دون التعرض لخطر العقاقير والأدوية الكيميائية؟

الصديق العزيز بالطبع يعتبر الأكل المتكامل المتوازن من جميع عناصر الغذاء الطبيعي من العوامل التي تساعد على الاحتفاظ بخصوبة الإنسان وقدراته الجنسية.

بمعنى أن الأكل الذي يحتوي على نسب متوازنة من البروتينات والكاربوهيدرات والنشويات والفيتامينات هو الأكل المناسب لجسم الإنسان، وهو الأكل الذي يحافظ على تقوية القدرات الجنسية عند الإنسان.

ويجب أن تعلم يا صديقي أن من رحمة الله وعدله أن جعل كل أنواع الطعام تتحلل إلى عناصرها الأولية بغضّ النظر عن أنواعها، بمعنى أن كل البروتينات من مصادرها المختلفة مثل الخراف والإبل ولحوم البقر أو الجاموس أو السمك أو الجمبري أو السيمون فيميه (السمك المدخّن) أو البروتينات المشتقة من النبات مثل الفول والعدس أو من مشتقات الألبان كلها تهضم في الأمعاء وتتحول إلى أحماض أمينية قبل امتصاصها.

وكذلك النشويات الموجودة في الأرز أو المكرونة أو الجاتوهات تتحول إلى سكر أحادي قبل الامتصاص، وأيضا الدهون من أي مصدر غذائي يتحول إلى أحماض دهنية وجلسرين قبل امتصاصها.

ولذلك فالفائدة من أي أكل هي نفس الاستفادة إذا أخذت الأكل من السمك المدخّن او الجمبري أو اللحوم أو من البقوليات مثل الفول والعدس؛ فالمهم يا صديقي هو الأكل المتوازن، والرياضة؛ للحفاظ على رشاقة الجسم وقوته الجنسية، مع العلم يا صديقي أن الخصوبة هي منحة من الله.

أما بالنسبة للمقويات الجنسية الطبيعية، والتي يستعمل منها الأعشاب الطبيعية كلها يرجع حلها إلى معلومات فولكلورية متوارثة عن معلومات غير علمية، وليس لها فائدة علمية مثبتة، ولكنها قد تنفع في بعض حالات الضعف الجنسي النفسي إذا ما اقتنع المريض ذو الضعف الجنسي النفسي في هذا العلاج العشبي، ولكن بالقطع لا ينفع مع الضعف الجنسي العضوي الذي قد يرجع إلى ضيق بالشرايين أو اضطربات أعصاب من السكّر والتدخين.. مع تمنياتي لك بالصحة.

السلام عليكم.. تحياتي لفريق العمل بـ"بص وطل".. أنا أعاني من مشكلتين أتمنى من الله أن تجدوا لي حلا لهما. فأنا يا سيدي رجل متزوج ولكنني أعاني من ضعف في الانتصاب في العلاقة الزوجية تقريبا من ليلة الزفاف، ولذلك فأنا أتناول عقاراً يساعدني على إتمام العلاقة الزوجية دون أن تشعر زوجتي بذلك، وقد حاولت أن أتوقف عن تناوله، ولكن باء الأمر بالفشل.

وقد قمت بعمل التحاليل الخاصة بهرمون الذكورة، وتحليل للسائل المنوي، وأشعة على العضو الذكري، وكشف شامل للاطمئنان على صحتي بصفة عامة.

وقد أظهرت النتائج أن العدد الكلي للحيوانات المنوية هي 45 مليون والحركة 60 وبعد ساعة 55 وبعد ثلاث ساعات 45 والحجم 9 مل.

كما أن الانتصاب لا يوجد به أي مشكلة علما بأنني أعاني دائما من انكماش القضيب بشكل دائم، يكاد لا يُرى كما أنه يوجد منطقة دهون متراكمة بمنطقة العانة، وقد راجعت أحد الأطباء ونصحني بعلاج لزيادة حجم العضو الذكري، وقلة الانتصاب أثناء العلاقة الزوجية.

أرجو أن تساعدوني فأنا أفكر أن أنفصل عن زوجتي، علما أنني متزوج من عام ونصف قضيت منهم 8 أشهر فقط معها، ولم يحدث حمل سوى مرة ولم يتمّه الله لنا وجزاكم الله خيرا.

الصديق العزيز.. سؤالك الأول وهو إحساسك بعدم الانتصاب الكامل إلا بعد أن تأخذ المقويات الجنسية بالرغم من أن كل تحاليلك سليمة من هرمون الذكورة، والانتصاب الليلي يدل على أنك سليم عضوياً.

فهنا تكمن المشكلة في سببين وهما:
السبب الأول: ضعف في معلوماتك الجنسية.
السبب الثاني: ضعف في درجة إثارة زوجتك الجنسية لك؛ لعدم توافقها مع تخيلاتك الجنسية أو متطلباتك.
وأقصد بالتخيلات الجنسية هي تخيلاتك بالنسبة لجسدها أو وزنها أو طريقة لبسها، ولذلك أنصحك بعمل تواصل جنسي وفكري بينك وبين زوجتك حتى تظهر لك بالصورة التي ترضيك.

وكذلك يجب أن تطمئن نفسك بأنك سليم عضوياً، ولا تعاني شيئاً بعد كل التحاليل التي أجريتها، وكذلك استطاعتك ممارسة العلاقة الزوجية بعد أخذك المنشطات الجنسية، والتي تعمل أساسا على إزالة التواترات العصبية القايضة والناتجة من الخوف والقلق والتوتر العصبي.

أما بالنسبة لانكماش العضو الذكري وصغر حجمه عند عدم الانتصاب، ثم عودة طوله إلى الحجم الطبيعي عند الانتصاب فهذا شيء طبيعي؛ لأن أنسجة القضيب مكونة من نسيج عضلي أستكي (Muscular and Elastic Tissue) وهذا دليل على سلامة ذلك النسيج العضلي الأستكي الخاص بك، وخصوصاً أن السمنة تقوم بحجب جزء كبير من شكل العضو الذكري.

ولذلك أنصحك بالاستمرار في استكمال الحمية الغذائية وإنقاص الوزن.

أما بالنسبة لسؤالك الثالث وهو عدد ونشاط الحيوانات المنوية، فكل ما ذكرته هو سليم وطبيعي ومخصب، ولا داعي للقلق وإن شاء الله سيرزقك الله الذرية الصالحة.










بحبــــــك يــــا مصـــــر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romance-magroo7.mazikaraby.com
 

الأكلات الصحية.. لزيادة القدرة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl  ::  ::  :: -